قطط الراغ دول(Ragdoll) : معلومات عنها وصفاتها وصورها - محبي الحيوانات الأليفة

أحدث المواضيع

Post Top Ad

الأربعاء، 16 أغسطس 2017

قطط الراغ دول(Ragdoll) : معلومات عنها وصفاتها وصورها

قطط الراغ دول : معلومات عنها وصفاتها وصورها


مرحبا بكم مره اخرى في موقعنا وقسم  أنواع القطط وسلالاتها  اليوم حديث عن سلالة ونوع جديد من القطط من أشهر الأنواع على مستوى العالم وهي قطط راغ دول سنبدأ بالحديث عن معلومات عامة عن السلالة  ثم سنذكر أهم الصفات العامة للسلامة ومنشأها.

لمحة بسيطة عن السلالة


شهرتها على مستى العالم الرابعة على مستوى العالم 4#
المنشأالولايات المتحدة
الحجمكبيرة  في الحجم
الفراءشعره الي حد ما طويل وملمسه حريري ومثل القطيفة
متوسط عمرها 17-12 سنة
المزاج والطباعهادئة -وفية - ودودة - حنونة
الوزن9-5 كيلوجرام
الألوان أرزق-شوكولاتي-كريمي-أحمر


مواصفات السلالة

قابليتها للتكيف مع ما حولها
مستوى الحب والعاطفة تجاه الاخرين
تفاعلها تجاه الأطفال


نجدها محبه ومتفاعلة مع الاخرين بصورة ايجابية وبالتالي عندما تكون مع الأطفال تكون ودودة معهم بصورة كبيرة
تفاعلها مع الكلاب
مستوى الطاقة
تنظيف الفراء


هذه السلالة لا تحتاج التمشيط الكثير فقط التمشيط البسيط للحفاظ على شكل الفراء حيث نجد القطط تقوم بتنظيم فراءها بنفسها بانتظام ولكن بالطبع بعض التنظيف بانتظام من المربي سيكون أفضل لذلك ينصح بذلك مرة واحدة فقط في الأسبوع.
المشاكل الصحية


لحسن الحظ هذه السلالة ليس لديها الكثير من المشاكل الصحية لذلك لن يكون هناك قلف بالنسبةلمصاريف العناية الطبية بهذا القط وبالنسبه فهذه السلالة لا تسبب حساسية.
تساقط شعرها


تساقط شعرها يحدث بصورة طبيعية لكن يكثر في هذه السلالة وبالتالي ينصح دائما بالمحافظة على انتظام عملية التنظيف والتمشيط الشعر والفراء لتجنب مشكلة كرات الشعر.
مستوى الذكاء
الحاجه للحياه الاجتماعية
التفاعل والتودد مع الغرباء
الصوت


درجة ومستوى اصدارها الأصوات والنواء قليلة جدا فمعروفه هذه السلالة بهدوئها لذلك مربين هذه السلالة لا يشتكون من مواء القط بالليل والتسبب في ازعاجهم.

 

اسماء قطط الراغ دول

للذكورإيلا
اوليفر انجل
تيجرسيانا
دنكانكيتي
كوكومولي
توميأليس
فيليكسسوشي
جافينليا

معلومات عامة عن السلالة وصفاتها

القط راغ دول من أكثر القطط الودودة والمليئة بالحب فمجرد حضنك لهذا القطط بين ذراعيك سيطير في الفرح .تعتبر من أكبر القطط حجما ويصل وزن الذكور الي 20 باوند أو 9 كيلو جرام لكن الاناث تكون أصغر واقل وزنا. نجد ه قط هادئ ولطيف ومسترخي وعندما يربي بطريقة صحيحة وينشا في المنزل سيكون ودود جدا تجاه جميع أفراد العائلة. قط راغ دول من القطط التي ترحب الغرباء ويترك نفسه يحمل من اى شخص مهما كان سنه. تفضل القطط من هذه السلالة صحبة البشر اكثر من صحبة الحيوانات الأليفة الاخرى. ويعتبر حيوان أليف جيد لاطفالك الصغار لانهم يقدرون الحب والعاطفة تجاههم من البشر بجانب انهم صبورين مع الاطفال الصغار وسوكهم مع القطط .تحب هذه القطط الأماكن الهادئة والبيئة النظيفة وتكون سعيدة بتواجدها داخل المنزل.

تعاملها وتفاعلها مع الأطفال والحيوانات الأليفة الأخرى

قطط الراغ دول من أفضل القطط للعائلات فنادرا ما تبرز حوافرها اثناء اللعب فعلا تمناع ان تركب عربه الطفل الصغير او حتى ان تجلس معكم اثناء تناول الشاي وكما قلنا هيا خيار جيد للاطفال وخصوصا الذكور نظرها لكبر حجمهم فلن تقلق من محاول الأطفال الصغار تغئيب القط . قطط الراغ الدول تكون سعيدة ايضا بالحياة مع قطط اخرى بجانب انها ودودة مع الكلاب أيضا لكن حافظ دائما على التدريج في ادخال حيوان اليف اخر عليه لتعطيه القوت للتعود عليه


هناك تعليق واحد:

  1. كان عندى القط راغدول محب للعب جدا وذكى ،عمرة خمس سنوات فجأة اختفى منذ اربع ايام وليس له اثر . بابحث عنه ولا اجدة اختفى قرب المغرب ،انا حزينه جدا لاختفائه ، هل ضاع والا اختفى بإرادته وهل هايعود لنا مرة اخرى .ارجو الاجابه

    ردحذف